ألعاب مختلفة

“ابو الرحي” نطمح للصدارة وتحقيق لقب الدوري الممتاز للشباب

بعد فوزه بـ 5 مباريات، تصدر شباب كرة الطاولة بنادي مضر الدوري الممتاز والحصول على المركز الأول، بينما احتل فريق الناشئين المركز السادس بعد اللعب في 6 مباريات، وذلك في الربع الأول من الدوري الممتاز.

وبين”هاشم ابوالرحي” إداري كرة الطاولة بنادي مضر للشباب والناشئين، أن لاعبين الشباب قدمو مستويات كبيرة انعكست أن يكونوا في المركز الأول بجانب نادي الأهلي بفارق شوطًا واحدًا، موضحًا أن الفريق يلعب بلاعبين شباب اثنان ولاعب من الناشئين هادي أبوالرحي.

وعن الناشئين، قال: كنا أبطال الدوري الممتاز للناشئين العام الماضي ولكن هذه السنة أختلف الوضع بسبب صعود لاعبين للشباب، ولم نستطع التجديد مع لاعب الإعارة مما اضطرنا إلى اللجوء للاعبين البراعم ليحصلو على الخبرة اللازمة، وللبقاء في الدوري الممتاز، وكسب خبرة للسنوات القادمة، متمنيًا تحقيق نتائج أفضل في الربع الثاني والثالث والرابع.

وأكد” أبوالرحي” أن طموحهم مواصلة الصدارة وتحقيق اللقب في دوري الشباب، كما عملنا وانجزنا العام الماضي مع الناشئين في تحقيق اللقب.

وعن أداء اللاعبين ، تحدث أن الشباب قدمو أداء عالي وخصوصًا في المباراة مع نادي الفتح المرشح للبطولة ويعتبر من أقوى الفرق وتغلب عليه الفريق بنتيجة (3-2) في مباراة ماراثونيه مثيرة للنهاية.

واختتم حديثه أن لاعبين الناشئين بما أن معظمهم جدد قد قدمو مستويات ممتازه، ويطمح بتقديم نتائج أفضل في الربع القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى