كرة اليد

بطموح التحليق عاليًا.. كواسر العالمي يستضيفون قلعة الكؤوس على “الخضراء”

يستضيف فريقنا الأول لكرة اليد بنادي مضر غدًا الجمعة شقيقه نادي الأهلي ضمن الجولة الثانية من دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز عند الساعة الرابعة عصرًا على صالة وزارة الرياضة بالدمام

ويطمح كواسر العالمي لمواصلة البداية الناجحة بعد التفوق على السلام في الجولة الأولى بفارق وصل إلى 18 هدفاً، معتمدين على القوة الدفاعية والفاست بريك والحراسة الصلبة، تحت قيادة فنية وطنية ممثلة بالتوأمين عبد المنعم آل هلال وموسى آل هزاع، وإدارة عضوي مجلس الإدارة مصطفى الشهابية نائب رئيس النادي ولقمان آل مدن.

 

ويدخل رفقاء الكابتن حسن الجنبي هذا الموسم بعد إستقرار على الجهاز الفني – الذي سبق ذكره – وإستمرار المحترف التونسي وائل الشطي مع الفريق والإستعانة باللاعب الدولي حسين الحنابي عن طريق الإعارة، مما يعطي الفريق أفضلية الاستقرار والإنسجام بين مفاصله. علماً إن المباراة الماضية شهدت إشراك كامل العناصر الموجودة في قائمة المباراة.

أما على الناحية الأخرى، يدخل الأهلي صاحب التاريخ الكبير في لعبة كرة اليد هذه المواجهة بعد فوزه على هجر بفارق 7 أهداف حيث أنتهى اللقاء بنتيجة (32-25) بجدة، ويلعب في صفوفه المحترفان التونسيان الجيلاني معرف وياسين أبو تفاحة ولاعبا المواليد المصريان الحارس عمرو، واللاعب مهاب.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى