آراء ومقالات

مضر يد قاهرة ودعم مطلوب

الكاتب | صالح بن مكي المرهون

تمكنت اليد المضراوية من تحقيق انتصار جميل ورائع على نادي النور في ختام بطولة النخبة وعلى كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة اليد للموسم 2019/2020 محققة هذه البطولة للمرة الخامسة وعن جدارة واستحقاق ، متغلبة وقاهرة لجميع الظروف التي رافقتها في بداية الموسم .

هذه مناسبة طيبة لنقدم الشكر والتقدير وعميق الامتنان لكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز من إداريين ومشرفين وداعمين ولا ننسى الدور الكبير للاعبي الفريق المحليين وغيرهم من المحترفين ، وعلى رأس هؤلاء رئيس مجلس إدارة النادي الأخ العزيز الدكتور سعيد بن سلمان الجارودي على كل ما بذلوه من جهود مثمرة أوصلتنا لهذا المستوى الرفيع للتربع على عرش كرة اليد السعودية ، والشكر أيضاً موصول للإدارة السابقة برئاسة المهندس أحمد بن عبدالله المرزوق.

وهنا نقدم دعوة للجميع للمساهمة في تكريم الأبطال الذين رفعوا اسم القديح والقطيف معنوياً ومادياً لتشجيعهم في الاستمرار بتقديم العطاء الكبير والمنافسة على بطولات الموسم القادم.

في الموسم الجديد نادي مضر سيكون على موعد مع العديد من البطولات المحلية والخارجية والتي تحتاج للدعم المادي للمنافسة عليها وإعداد الفريق بالشكل اللائق باسم نادي مضر والقطيف والمملكة العربية السعودية وليشرفنا كما تعودنا منه دائماً في المحافل الخارجية.

نسأل الله للجميع التوفيق في تقديم الأفضل مستقبلاً ، ونأمل من الجميع في القديح وخارجها تسجيل كلمات التشجيع والعرفان لهذه الكتيبة للحفاظ عليها ودعمها بالقليل وإظهار المشاعر النبيلة والعواطف الجياشة تجاههم لما قدموه ويقدمونه من انتصارات وبطولات تسجل باسم هذه البلدة الطيب أهلها.

أخيراً نقول : إن كلمات الشكر والعرفان لا تفي من ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز حقهم ، ولكن تقديم القليل أفضل وأفضل، كما أن الدعم المادي القليل لهم أفضل من العدم.

نسأل الله التوفيق لإدارة النادي الجديدة في مهامها وأن تكون هذه البطولة هي باكورة إنجازات متتالية في جميع الألعاب وعلى جميع الصُعُدْ المحلية والخارجية في ظل الدعم السخي الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده للرياضة والرياضيين في المملكة العربية السعودية.

صالح بن مكي المرهون
السبت 29 صفر 1442

زر الذهاب إلى الأعلى