ألعاب مختلفة

أبو الرحي: 3 سنوات من التخطيط خلف بطولة ناشئين ممتاز الطاولة ووصافة الشباب

أعرب هاشم أبو الرحي إداري فئتي الناشئين والشباب لكرة الطاولة بنادي مضر عن سعادته الغامرة تحقيق دوري ناشئين الممتاز لكرة الطاولة بعد تثبيت نتائج الدوري واعتماد نتائج المرحلة الثالثة، ووصافة دوري شباب الممتاز، مؤكداً أن هذا الإنجاز لم يكن بالصدفة، وهذه ثمار عمل وتخطيط منذ ثلاثة سنوات عندما صعد الفريق الناشئ للمرة الأولى للدوري الممتاز.

وقال أبو الرحي: أشكر المدرب المصري وائل حسين على عمله مع جميع فئات لعبة الطاولة المضراوية وهو الذي عمله طفرة كبيرة على مستوى اللاعبين، إضافة إلى دور المنتخب في إكساب لاعبينا الخبرة والاحتكاك، وكل العوامل ساهمت في وصول لاعبينا إلى قمة عطائهم لخدمة الكيان المضراوي.
وتحدث أبو الرحي عن أبرز الصعوبات التي واجهتهم في سبيل تحقيق اللقب الصعب، قائلاً: أبرز الصعوبات تتمثل في أداء التدريبات في شقة سكنية في مقر النادي وهو مكان ذو مساحة بسيطة جداً، لا يكفي لعدد كبير من اللاعبين، إضافة إلى وجود مدرب واحد لأربع فئات حيث كنا نتوقف عن أداء بعض التدريبات ورغم ذلك إلا أن المدرب كان يعمل معهم في أيام الراحة للتعويض مما انعكس على اللاعبين الذين كانوا يملكون رغبة في تحقيق الإنجازات، لثقتهم في إمكانياتهم.
ووعد أبو الرحي بالعمل في الحفاظ على القمة في السنوات القادمة، خصوصاً إن فريق درجة الناشئين تصدر ب 22 نقطة، أمام الفتح أقرب منافسيه الذي يملك 21 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق