اخبار ومتابعات

صلاح العلي: محاضرات لجنة التطوير لا تختلف عن المحاضرات الآسيوية

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مضر سابقا والمدرب الحالي صلاح العلي الى ان فكرة تجمع لجنة تطوير مدربي القديح والمدربين والاداريين المهتمين بمثل هذه الدورات ممتازة جدا وقد تكون سابقة على مستوى المجال الرياضي على صعيد الأندية في المملكة.

وعن الفائدة المرجوة لمثل هذه الدورات اشار العلي الى ان الفائدة كبيرة جداً وجهود القائمين عليها جبارة وهي في الحقيقة لا تختلف عن الدورات التي تقام على مستوى الاتحاد الآسيوي من خلال تجربته الشخصية عند حصوله على شهادة ال D وال C وال B فهي تأخذ نفس المنحنى والمعايير على مستوى الاتحاد الآسيوي.

 وعن المحاضرات التي قدمت من الأخوة والأساتذة لغاية الآن قدم صلاح شكره الجزيل لهم نظير تقديمهم لمحاضرات فيها من الفائدة الشيء الكثير خاصة للمدربين المبتدئين وبأنها شاملة لجميع الألعاب المختلفة، وميزها المنهج الممتع والمنهجية المتبعة لعرض المحاضرة والأسلوب البسيط وطريقة توصيل المعلومة بكل سهولة.

وأشار العلي الى ان التوقيت جداً ملائم خاصة في هذه الأوضاع وربما تكون إيجابية جديدة باستخدام الوسائل الإلكترونية للحصول على المعلومة رغم أفضلية وجود القاعة لزيادة التفاعل بين المحاضر والحضور الا ان منصة زوم أدت الواجب كثيراً.

وفي الأخير قدم صلاح العلي شكره الجزيل لكل من ساهم في تطبيق هذه الفكرة وخاصة القائمين عليها من النادي أولاً والمركز الإعلامي والمحاضرين والحضور وتمنى المزيد من المحاضرات في الأيام القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى