اخبار ومتابعات

الحليلي: تنوع المدربين فائدته كبيرة وفكرة التجمع لم تخطر على البال

زهير الشاعر –

أكد رائد الحليلي لاعب الفريق الأول لكرة اليد سابقاً والمحلل الفني حالياً على الفائدة الكبيرة التي سيجنيها وراء مشاركته مع مجموعة كبيرة من المدربين الوطنيين في مختلف الألعاب في المحاضرات التي تقام ضمن برنامج تطوير مدربي القديح بشكل خاص والمدربين والإداريين المهتمين بمثل هذه الدورات بشكل عام.

وأشار الحليلي إلى أن فكرة التجمع بحد ذاتها جميلة ولم تكن تخطر على البال حيث بدأت كتجمع في ” قروب وتس أب ” إلى أن طُبقت على أرض الواقع  والأجمل من ذلك هو تبنيها من قبل إدارة نادي مضر ورعايتها من قبل المركز الإعلامي .

وعن رأيه حول المحاضرة الأولى التي ألقاها الكابتن والمحاضر الأسيوي محمد عيد الدشيشي أوضح إلى أنها كانت رائعة ومفيدة خصوص للمدربين المبتدئين وكذلك ذوي الخبرة حيث استمتعوا بها ولم يشعروا بالوقت وبان الجميل في المحاضرة بانها لم تخص لعبة معينة بل شملت كل الألعاب .

وحول المحاضرة الثانية التي ألقاها المدرب الوطني فاخر آل غاشي أكد رائد على أنها لم تقل أهمية عن سابقتها حيث كان التفاعل كبيراً من قبل المدربين وبأنه كان يتمنى أن يكون الوقت أكثر نظراً لجمالية المحاضرة .

وعن استخدام منصة “ZOOM” في إلقاء المحاضرات أشار إلى أن الاستخدام كان في مكانه حيث شعر بأنهم في قاعة واحدة يستطيعوا التحدث مع المحاضر وكذلك مع المدربين بكل سلاسة فلم يجدوا صعوبة في التواصل مع بعضهم البعض .

وفي الأخير تمنى الحليلي بأن لا تنقطع هذه المحاضرات وبأنه سعيد جداً بتواجده مع كوكبة من النجوم عندما كانوا لاعبين مميزين والآن مدربين متميزين وأمامهم الطريق لتحقيق الانجازات وموجها لهم كلمة بعدم تسرب اليأس إلى نفوسهم فهم أهل ثقة ومستقبل الرياضة في القديح خاصة والقطيف بشكل عام ومقدماً شكره الجزيل للقائمين على هذا التجمع بلا استثناء .

زر الذهاب إلى الأعلى