كرة اليد

قبل محاضرة دورة تخطيط الوحدة التدريبية غداً الأثنين:

الغاشي: على المدربين تحقيق الفائدة الحقيقية وتطبيقها على أرض الواقع

 

وضح المدرب الوطني والمحاضر فاخر الغاشي أهمية محاضرة تخطيط الوحدة التدريبية التي سوف تقام يوم غداً الاثنين عند الساعة التاسعة مساءاً على برنامج ZOOM ضمن فعاليات لجنة مدربي القديح تحت مظلة نادي مضر بالقديح.

وقال الغاشي: تعتبر هذه المحاضرة من الركائز في التدريب والحياة وهي الباب الواسع للدخول في علم التدريب، كما يشرفني أن أكون جزء من هذه الفعالية التي أعتبرها ممتازة جداً، لأنها تهدف إلى تثقيف وتدريب المدربين بشكل ممتاز.

ووجه الغاشي رسالة إلى المدربين، قائلاً: يجب على كل مدرب أن يطمح إلى تحقيق الفائدة الحقيقية والتطبيق الفعلي حتى تكون الفعالية ذات قيمة كبيرة للجميع.

وبالحديث عن مسيرة المحاضر فاخر الغاشي الرياضية، فهو مدرب وطني يدرب نادي الصفا والمنتخب السعودي لكرة اليد الشواطئ في الوقت الحالي، وعمل مع جميع المنتخبات السعودية ودرب مجموعة أندية محافظة القطيف منها النور والصفا والترجي والمحيط ومضر.

وعلى الصعيد العلمي، فهو حاصل على بكالريوس تربية بدنية وخريج المستوى الرابع من البرنامج الوطني لإعداد المدربين الوطنيين في مملكة البحرين، ومحاضر بالمستوى الأول والثاني في البرنامج الوطني، ومحاضر معتمد في المؤسسة العامة للتدريب المهني لتطوير المدربين، ومحاضر بمعهد إعداد القادة لمدربين كرة اليد المبتدئين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق