كرة اليد

في مواجهة تشهد عودة آل سلام وغياب الحليلي.. كواسر مضر وقلعة الكؤوس يلتقيان في “دوري أقوياء اليد”

تحرير علي آل محسن  / تصوير حسين السودان

يستعد فريقنا الأول لكرة اليد بنادي مضر لمواجهة يوم الغد الجمعة أمام الأهلي ضمن الجولة الثالثة من دوري الأقوياء لتحديد المراكز من الأول إلى السادس في المواجهةالتي تقام عند الساعة الخامسة والنصف على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام.

ويأتي فريقنا إلى هذا اللقاء بنشوة الفوز في آخر مواجهتين أمام الصفا في الدوري وعلى الخليج في ذهاب نصف نهائي بطولة الكأس ويسعى الأملح العالمي لتحقيقالفوز قبل فترة التوقف القادمة.

وبالعودة إلى مشوار كواسرنا في مسابقة الدوري فإن الفريق دخل إلى هذه المرحلة بثلاث نقاط بعد حلوله في وصافة مجموعته في الدور التمهيدي ثم لعب مباراتين فيالدور الحاسم حقق منها نقطتين أمام الصفا وخسر مثلهما في إفتتاحية لقاءاته أمام الخليج وبذلك يصبح رصيدنا الحالي ٥ نقاط.

وخضع الفريق إلى راحة يوم أمس الأربعاء بعد مباراة الخليج الثلاثاء الماضي وسوف يستعد اليوم الخميس لمواجهة ضيفه الأهلي تحت قيادة الجزائري صالح بو شكريوومساعده الوطني جعفر أبو الرحي لكسب نقطتين مهمتين في صراع المنافسة على لقب بطولة الدوري والذهاب لفترة التوقف بمعنويات عالية.

وعلى نفس الصعيد، من المتوقع أن تشهد مواجهة الأهلي مشاركة نجم الفريق عبد الله آل سلام بعد نهاية فترة إيقافه لمدة ٥ لقاءات فيما يغيب جناح الفريق الدولي عبد اللهالحليلي نظرًا لإلتحاقه بالبطولة العسكرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق