كرة اليد

كواسر مضر يواجهون الخليج في نصف نهائي بطولة الكأس

تحرير: علي آل محسن، تصوير: كفاح آل خليفة

‏‏يواجه الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر نظيره الخليج غدًا الثلاثاء عند الساعة 5:30 على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمامفي ذهابنصف نهائي بطولة الأميرسلطان بن فهد الكأس في مواجهة يأمل من خلالها العالمي على وضع قدم واحدة نحو المباراة النهائية للبطولة.

وبدأ كواسر القديح مشواره في هذه البطولة بتخطيه العدالة ذهاباً وإياباً بعد العودة من التوقف، أما الخليج خسر مباراة الذهاب أمام الأهليوعوض في مباراة الإياببالدمام.

إثارة الكواسر والدانة

مواجهات مضر والخليج دائمًا تتسم بالإثارة والندية وتعتمد على جزئيات بسيطة لحسم نتيجة اللقاء لقاء المتوقع أن يعمل مدرب فريقنا الجزائري صالح بو شكريو  علىإيقاف قوة الفريق المنافس خصوصًا بعد مواجهة الفريقين التي كسبها الدانة في أول جولات دوري الأقوياء في مسابقة الدوري.

آخر مواجهة للفريقين

وبالعودة إلى آخر مباراة فإننا لفريقنا رمضان راوي تفوقها على الصفا بفارق أربعة أهداف فيما خسر الخليج من الوحدة في مكة المكرمة بفارق هدفين ضمن الجولةالثانيةمن بطولة الدوري.

الأجانب والمدربين

‏‏ويضمالأملحورقتين اجنبيتين ممثلة في المحترف المصري محسن رمضان والمحترف التونسي زبير السايس أما في الناحية الأخرى فالإعتماد على التونسيين سيف حميدةومحمد فراد أما بالنسبة إلى الإدارة الفنية ‏‏فيقود مضر المدرب الجزائري صالح بوشكريو ويتولى قيادة الخليج التونسي زهير مسعود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق