كرة اليد

كواسر مضر يكسبون الصفا ويتأهبون لملاقاة الخليج

حقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر أول نقطتين له في دوري الأقوياء لبطولة الأمير فيصل بن فهد لأنديةالدوري الممتاز بعد فوزه أمس السبت ١٥ فبراير ٢٠٢٠م، بعد تجاوز الصفا بنتيجة (٣٤٢٩) في المباراة التيأقيمت على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام.

وبذلك رفع فريقنا رصيده إلى ٥ نقاط على اعتبار أنه حقق ٣ نقاط مع نهاية الدور التمهيدي بحصوله على وصافة المجموعة خلف الوحدة.

وأظهر الفريق المضراوي حضورًا ذهنياً قويًا منذ بداية اللقاء على مستوى الدفاع والحراسة جعلته يتقدم بفارق ٤ أهداف في الشوط الأول (١٥١١).

وفي الشوط الثاني زاد الغليان الأملح حتى أوصل الفريق الفارق إلى ١١ هدف بنتيجة (٢٤١٣) حيث فرض الفريق شخصيته وأظهر رغبته الجادة في تحقيق الفوزباللقاء.

وبعد ضمان التقدم أشرك المدرب صالح بو شكريو عدد من اللاعبين البدلاء قبل النهاية للملحمة التي سطرها الفريق في اللقاء لتنتهي المواجهة بنتيجة (٣٤٢٩).

ومن المنتظر أن يواجه فريقنا العالمي يوم الثلاثاء القادم نظيره الخليج في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الأمير سلطان بن فهد لكرة اليد عند الساعة الخامسة والنصفعصرًا على صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام.

مواجهة أهلاوية ثم توقف

وبالعودة إلى جدولة فريقنا الأملح فأنه سوف يواجه نظيره الأهلي يوم الجمعة القادم ضمن الجولة الثالثة من دوري الأقوياء ثم يتوقف نظرًا لإقامة البطولة العسكرية التيستقام في تبوك إضافة لإستعداد كواسر مضر للمشاركة في البطولة الخليجية التي ستقام في الفترة من ١ الى ١١ مارس القادم في الكويت.

زر الذهاب إلى الأعلى