كرة اليد

أسرة الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر تضيء شموعها قبل بدء المنافسات المحلية

أقامت الإدارة المشرفة على الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر وبحضور مجلس الادارة والرئيس السابق الأستاذ إبراهيم الزين و الرئيس الذهبي سامي آل يتيم ومحبي وعشاقالكواسر و رابطة المشجعين بالنادي والمركز الإعلامي و مجموعة من المحبين والعشاقيتقدمهم الأستاذ محمد العلويات والأستاذ علي ناصر آل محسن .

وفي جو عائلي وبكلمات تشجيعية بدأ بها رئيس مجلس إدارة النادي المهندس أحمدالمرزوق الذي تطرق بأن جميع الإخوان في مجلس الإدارة يقفون صفاً واحدًا لدعم الفريقبجميع السبل والإمكانيات المتاحة مقدما شكره للجميع على المستويات الرائعة خلالفترة الإعداد بقيادة المدرب القدير صالح بوشكريو ومساعده السيد جعفر أبوالرحيورحب بقدوم وإنضمام المحترف المصري محسن رمضان للفريق وتمنى له التوفيق فيالمباريات القادمة بتعاون المحترف التونسي زبير السايس و بقية الإخوة اللاعبين.

وبعدها أوجز الرئيس السابق الأستاذ إبراهيم الزين بكلمات إختصر فيها دور الإدارةومثمناً الجهد المتواصل بين الإدارات السابقة والحالية لدعم الفريق ودور الإداري الذييعمل كما يعمل اللاعب وبعدها رحب بالمحترفين السايس ورمضان.

وكانت للرئيس الذهبي سامي آل يتيم كلمات الأب الروحي للفريق شاكراً جميع اللاعبينالذي قال عنهم هم من رفعوا إسم النادي في المحافل العالمية والعربية والمحلية بإنجازاتهمالتي تغلبت على الإمكانيات البسيطة والأرض الاسفلتية.

وكانت مداخلة نائب رئيس النادي الدكتور سعيد الجارودي من الجانب المهم في كيفيةالاستعداد والإعداد للمباريات وترك جميع الأمور التي تؤثر على مستوى اللاعب وعطاءهمن خلال الاهتمام بالتدريبات والجانب الصحي والسلوكي.

و كانت هناك كلمات تحفيزية من جميع الحاضرين من أعضاء مجلس الإدارة و المشرفالعام على كرة القدم السيد محمد العلويات و الأستاذ علي ناصر آل محسن وإداريشباب اليد الأستاذ علي بن علي المطرود وكانت هناك وقفة من الجهاز الفني والإداريواللاعبين بقيادة الكابتن حسن الجنبي الذين وعدوا ببذل كل جهد من أجل تحقيقالمستويات المميزة التي نتمنى أن تتوج بالأنجازات .

وقبل النهاية إحتفت الادارة المشرفة بالمحترف المصري محسن رمضان بمناسبة تحقيقهمع منتخب بلاده بطولة أفريقيا .

زر الذهاب إلى الأعلى