كرة اليد

الخضراوي مدرب شباب #يد_مضر : لن ننام على وسادة الصدارة فما مضى ربع المشوار فقط..

أعرب حسين الخضراوي مدرب درجة الشباب لكرة اليد بنادي مضر عن سعادته بعد فوز فريقه على الخليج في موقعة الصدارة في الجولة الأخيرة للدور الأول التي أقيمت بسيهات الجمعة الماضي.

القادم أصعب
وأشار الخضراوي في حديثه لـ”المركز الإعلامي لنادي مضر” أن هذا الفوز لا يعني إلا بلوغ ربع المشوار فقط ولا زال هناك متبقي 75% متمثلة في 25% في الدور الثاني للدوري التمهيدي والنصف الآخر من المشوار في الدوري الرئيسي مؤكداً أن المرحلة القادمة هي الأصعب.

الحضور أعطى نكهة
وقال الخضراوي: نحمد الله على الفوز، وأشكر اللاعبين على ما بذلوه في ال٤ لقاءات الماضية، فهو نتيجة الحضور والإنضباط والجدية وأقدم الشكر إلى رئيس النادي المهندس أحمد المرزوق وأعضاء مجلس الإدارة واللجنة المشرفة على الفئات السنية على حضورهم وكذلك الجماهير المضراوية الوفية التي جعلت للمواجهة نكهة خاصة بتواجدها لجانب الأشقاء جمهور نادي الخليج بسيهات.

إعداد مبكر وثقافة جديدة
وحول عوامل صدارة الفريق، قال: الإعداد المبكر الذي بدأناه من تاريخ 14/10/1440 ساهم في إمتلاك اللاعبين مخزون لياقي عالي إضافة إلى اللقاءات الودية القوية التي أقمناها مع فرق درجة أولى ونفذنا من خلالها جمل تكتيكية، إضافة لثقافة اللعب في كل مباراة بمثابة مباراة نهائية مع كل فريق مهما كان موقعه في سلم الترتيب.

درع الدوري هدفنا
ووجه “الساحر” الذي يحلو لمحبيه تسميته في ختام حديثه رسالة إلى لاعبي الفريق: اعملوا بجد وإجتهاد مثلما عملنا الفترة الماضية وضاعفوا الجهد للوصول إلى الطموح المطلوب بالحصول على درع الدوري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى