ألعاب مختلفة

طاولة مضر للناشئين يتأهلون لنصف نهائي كأس الإتحاد.. وفئة الشباب في مواجهة مفترق طرق أمام الشعيب

تأهل ناشئي كرة الطاولة بنادي مضر للدور نصف النهائي، ويواجه الفتح اليوم الجمعة في الدور نصف النهائي، في بطولةكأس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة لأندية الدوري الممتاز  لدرجتي الناشئين والشباب على الصالة الرياضية بمدينة الملكعبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة  (الشرائع).

بدأ فريق درجة الناشئين مشواره بالفوز على مهدي هليل وهادي أبوالرحي على الصقور بنتيجة 3 أشواط نظيفة. حيث تفوقمهدي هليل بنتيجة (٣/٠) وتغلب هادي أبو الرحي على منافسه بصعوبة بنتيجة وصلت الى (٣/٢) وفي الزوجي استطاع مهديوهادي أن يتفوقا بنتيجة (٣/٠).

وفي ثاني لقاءات الناشئين، انتصر الفريق على الوطني بنتيجة (٣/١) حيث بدأ مهدي هليل المشوار بفوز على منافسه بنتيجة(٣/٠) وفي الثانية خسر هادي أبو الرحي بنتيجة (٣/١) وفي الزوجي عاد الفريق المضراوي للفوز بنتيجة (٣/٠) وحسم مهديهليل النتيجة بفوزه على لاعب الوطني (٣/١) في آخر المواجهات ليعلن مع زميله هادي أبو الرحي عن التأهل للدور نصف النهائي وسوف يواجه الفتح اليوم بإذن الله.

أما في فئة الشباب، خسر فريقنا من الأهلي ( 3-1) حيث تفوق محمد القصاب في أول المواجهات  (3-1) ثم خسر حسن اليوسف(3-0)، وخسر فريقنا في الزوجي (3-0) وفي رابع المواجهات خسر محمد القصاب (2-3). ويتبقى للفريق مواجهة مع الشعبياليوم ففي حال فوز الفريق يتأهل للدور نصف النهائي من البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق