إدارة النادي

بيان توضيحي لمحبي مـضر

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين ..
يهدي نادي مضر أطيب التحيات وخالص الأمنيات لجميع الأخوة محبي النادي ولكل المتابعين للشان الرياضي ..

أما بعد ..

تعقيباً على ماحصل في دورة المياه من تكسير بعد نهاية مباراة مضر والكويت الكويتي في البطولة الآسيوية ال ٢١ في الكويت نفيدكم :
أولا : أن ما جرى بعد المباراة من ظلم واضح أعترف به الجميع بعد أن كان الفريق فائزا بجدارة ونزل الجميع للملعب واحتفلوا بالفوز كما احتفلت الجماهير هناك وفرحت القديح جميعا هنا وانتهت المباراة وفي لحظة تنقلب الأمور وتتغير النتيجة وينتهي الحلم بالتأهل. هذا الأمر شكل صدمة كبيرة لكل المشاهدين والمتابعين وكانت بحق ليلة دراماتيكية عجيبة تعيشها القديح لأول مرة وكان الذهول والبكاء سيد الموقف لأهالي القديح من كبارهم وصغارهم رجالا ونساء.
هنا نتساءل كيف إذن وضع اللاعبين؟؟؟
هؤلاء أمضوا ٨ شهور من الإعداد والجهد والتعب ليرسموا الفرحة لنا جميعا وقدحققوا الفوز وانتهت المباراة.لكن تم التلاعب بالمباراة فكانت صدمة مضاعفة لا نتخيلها ..
لهذا حصلت حالة عصبية هستيرية لأحد اللاعبين لم يتمالك نفسه فيها وركل الحاجز الزجاجي في دورة المياه برجله مما أدى إلى تكسيره وتم تدارك الوضع.
ثانيا :
نحن نقول أن هذه الأمور ليست من أخلاقنا التي تربينا عليها ونحن ضيوف وسفراء لبلدنا والحمد لله في كل محفل كان لاعبونا أهل للثقة والكل يشهد بذلك وما حصل كان من هول الصدمة ولم يكن ابدا تعديا أو خروجا عن الروح الرياضية.

أخيرا مجلس الإدارة رفع خطاباً عاجلاً رسمياً في حينه لإدارة نادي الكويت الكويتي معتذراً عما حدث وأن النادي تربطه علاقات محبة وأخوة مع الأشقاء في الكويت متعهداً بعدم حصوله مرة أخرى ومتكفلاً بإصلاح التلفيات وقد تم دفع الغرامة المترتبة على ذلك.
ومجلس الإدارة يهيب بمن تفهم هذا الموضوع ويتمنى من الآخرين عدم تهويل الموضوع ونشره بطريقة إستفزازية والجميع يعلم أخلاق لاعبينا التي تعكس أخلاق مجتمعنا وأهلنا في القديح الحبيبة.

وتقبلوا خالص تحياتنا

‫2 تعليقات

  1. طبيعي من يعيش الظلم ان تكون هذه ردة فعله

    الحمد لله نحن فخورين بالنادي ونتمنى له الصدارة دائمًا

زر الذهاب إلى الأعلى