كرة اليد

بعثة العالمي تنطلق للكويت للمشاركة في (آسيوية الأندية)

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة اليد بنادينا الغالي إلى أراضي الكويت صباح اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019م للمشاركة في البطولة الآسيوية ال21 المؤهلة لبطولة العالم للأندية، علماً إن هذه المشاركة الرابعة في تاريخ النادي منذ بداية ركضه الآسيوي بعام 2010م بلبنان.

ويتواجد مع البعثة الدولي البحريني حسين البابور القادم بنظام الإعارة من نادي النجمة البحريني بعد وصوله مساء الأثنين 18 مارس 2019م فيما سيلتحق التونسي إلياس الزمال بالبعثة في الكويت.

واستقر الفريق على المشاركة بالرباعي المحترف: الأنغولي روميو انطونيو والأشول التونسي أشرف المرغلي والبحريني حسين البابور والتونسي إلياس الزمال.

من ناحية أخرى، عمل المدرب الصربي بيجا في التدريبات الأخيرة على تلافي الأخطاء التي وقع فيها الفريق في مبارياته الأخيرة من أجل العمل على إنطلاقة قوية في البطولة الآسيوية بعدما وقع الفريق في المجموعة الأولى مع نادي الصداقة اللبناني ودراغون الصيني.

الجدير بالذكر إن البطولة سوف تنطلق يوم الغد الأربعاء حيث يلعب من المجموعة الأولى فريقي الصداقة اللبناني ودراغون الصيني فيما يبدأ فريقنا العالمي إنطلاقته يوم الخميس بمواجهة الصداقة اللبناني ويوم الجمعة بمقابلة دراغون الصيني في الدوري التمهيدي من البطولة.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى