كرة القدم

المطرود يؤكد على جاهزية الفرق للتصفيات ويعُد الجمهور بالمستوى المأمول

تحرير: زهير الشاعر- تصوير: أحمد المطرود

أكد إداري الفئات السنية لكرة القدم الأستاذ محمد رضا المطرود على جاهزية الفئات الأربع لكرة القدم لخوض غمار تصفيات الصعود للدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى عبر تكثيف التدريبات هذه الأيام على ملعب النادي بالقُديح.

وقد أشار المطرود إلى أن استعدادات الفرق تجري على قدم وساق فمنها من يتمرن في الصباح والمساء مثل فئة الناشئين والشباب تحت  17  و 19 سنة بقيادة المُدربين الوطنيين غدير آل مدن وعبدالعزيز الجنبي اللذان استطاعا قيادة الفئتين لتصفيات المملكة عبر حلول الناشئين وصيفاً للمجموعة فيما حقق فريق الشباب بطولة القطيف بعد غياب فترة طويلة عن تحقيق آخر لقب لهذه الفئة .

ويُشار إلى أن قرعة بطولة المملكة المؤهلة لدوري أندية الدرجة الأولى قد أوقعت الناشئين في مواجهة فريق الجبيل فيما سيواجه فريق الشباب نظيره فريق النهضة .

فيما احتلت الفئات الأُخرى تحت 13 و 15 سنة وصيفاً على مجموعاتها بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز آل سلام وبمساعدة المدرب التونسي إبراهيم داي وقد ظهرت من خلالها الفئتين بمستوى فني متميز كما هو الحال للفئات الأخرى تحت 17 و 19 سنة والدي يُنبأ بأذن الله بظهور جيل يعتز بها الجمهور المضراوي العزيز وهو ما يطمحون له في المقام الأول والأخير.

وقد أوقعت قرعة بطولة المملكة المؤهلة للدوري الممتاز فريقنا تحت 13 سنة في مواجهة فريق الأخدود فيما جاءت فئة تحت 15 سنة في مواجهة فريق القيصومة.

وقد أكد المطرود إلى أن العمل جاري الآن على تدعيم الفئات بعدد من اللاعبين للاستفادة منهم في تقوية خطوط الفرق التي تحتاج إلى تدعيم ومُشيراً إلى أن المفاوضات قد شارفت على الانتهاء.

ومُقدماً في الأخير شكره الجزيل لكل اللاعبين والمُدربين والإداريين على جهودهم الرائعة والتي ساهمت في نجاح هذا الموسم في مختلف الفئات وعلى رأسهم الداعم الأول له والده الأستاذ علي بن علي وكذلك المدرب الوطني القدير رضا الجنبي والذي لم يبخل عليه في توجيه النصائح والإرشادات متمنياً من الله العلي القدير أن يوفقهم في التصفيات القادمة وتحقيق ما يهدف إليه الجميع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى