كرة القدم

فئتي الناشئين والشباب لكرة القدم تتمرن على فترتين استعدادا لبطولة المملكة

تحرير: زهير الشاعر- تصوير: أحمد المطرود

تواصل فئات مضر لكرة القدم للناشئين والشباب استعداداتها هذه الأيام على فترتين صباحية ومسائية على ملعب النادي في القُديح وذلك استعدادا لخوض غمار بطولة المملكة المؤهلة لدوري أندية الدرجة الأولى.

ويُشار إلى أن تأهل فريق الناشئين تحت 17 سنة للبطولة قد جاء عبر خوضه دوري مُحافظة القطيف بقيادة المدرب الوطني غدير آل مدن وحصوله على وصافة الدوري خلف المتصدر نادي الترجي وقد قدم من خلالها أبناء مضر مستويات فنية رائعة توجت بالتأهل للعب على بطولة المملكة المؤهلة لدوري أندية الدرجة الأولى.

وقد أوقعت القرعة مؤخراً فريقنا في مواجهة فريق الجبيل على ملعبه في الذهاب فيما ستكون الإياب على ملعب مدينة الأمير نايف في القطيف.

فيما جاء تأهل فريقنا الشاب تحت 19سنة لبطولة المملكة بعد أن تصدر دوري مُحافظة القطيف بقيادة المدرب الوطني عبد العزيز الجنبي وتحقيقه للبطولة بعد غيابه سنين طويلة عن تحقيق آخر لقب بطل دوري القطيف وتقديمه لمستويات فنية رائعة توجت بالتأهل للعب على بطولة المملكة المؤهلة لدوري أندية الدرجة الأولى.

علماً بأن القرعة قد أوقعت فريقنا الشاب في مواجهة فريق النهضة على ملعبه في الذهاب فيما ستكون الإياب على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى