كرة القدم

بوجليع ما يهمنا هو إرجاع الأملح لمكانه ومباراة البطين تحتاج إلى تركيز

تحرير: زهير الشاعر- تصوير: أحمد المطرود

أكد حارس فريقنا الأول لكرة القدم سليمان بوجليع إلى أنهم جاهزون تمام لمواجهة فريق البطين ومُشيراً إلى أن المباراة تحتاج إلى تركيز عالي لذلك أعدوا العدة لهذا اللقاء والعمل على حصد نقاطها .

وعن مدى تأثير غياب الحارس ماجد السنان عن هذه المباراة لظروف الإصابة والذي تواجد في جميع المباريات السابقة وهل من الممكن أن يشكل ذلك ضغظ وارتباك عليه أشار بوجليع إلى أن الكل مكمل للبعض وبأنه جاهز في أي وقت من الأوقات وخوض أصعب المواجهات وغياب ماجد بأدن الله لن يكون مؤثرا بوقفة الجميع وتكاتفهم وموضحاً إلى أنه قد تواجد في تشكيلة الفريق في المباراة السابقة ضد فريق العلا وقد خرج منها بشباك نظيفة .

وعن طموحهم كلاعبين في القادم من المباريات خصوص بعد كسب ثقة المُحبين من جماهير مضر العزيزة عبر تسجيل العديد من الانتصارات المتتالية أوضح سليمان إلى أن ما يهمهم كلاعبين هو العمل على إرجاع النادي إلى مكانه الطبيعي والمناسب وأنهم يثقون جميعاً في قدراتهم وقدرتهم على تحقيق ذلك وبأن ما تحقق من انتصارات يعود للوقفة الصادقة من هذا الجمهور فهو السر في تألقهم .

وعن ماذا يعدوا جمهور مضر البقاء في دوري الثالثة أم المنافسة على الصعود وهل من الممكن أن يشكل ذلك ضغط عليهم أشار نجم الحراسة المضراوية سليمان إلى أن إمكانيات الفريق قد اتضحت ورغبة الجميع هو الصعود وبما أنهم اختاروا أن يكونوا لاعبي كرة قدم فالضغوط جزء من اللعبة وبأنهم قد الثقة الممنوحة لهم من الجهاز الفني والإداري وبأنهم جاهزون لأي خصم بأدن الله .

وفي الأخير اختتم بوجليع حديثه حول الجمهور موكداً بأنهم لا يحتاجوا أبداً إلى دعوة للحضور و المؤازرة فقد أكدوا مرارا وتكراراً على تواجدهم في إي مكان يتواجد فيه الأملح .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى