كرة القدم

الأملح يُنهي تحضيراته الأخيرة استعدادا لمواجهة العُلا في المدينة المنورة

تحرير: زهير الشاعر- تصوير : أحمد المطرود

أنهى فريقنا المضراوي الأول لكرة القدم عصر أمس الثلاثاء تحضيراته النهائية على ملعبه في القديح وذلك استعدادا لخوض الجولة السادسة من دوري أندية الدرجة الثالثة بمواجهة فريق العُلا في المدينة المنورة.

ويُشار إلى أن التدريبات التي قادها المدرب الوطني القدير رضا الجنبي وجهازه المساعد أمير جلال والمُعد البدني التونسي إبراهيم داي ومدرب الحراس يوسف الجميعة قد غلب عليها طابع الحماس والندية والرغبة بمواصلة سلسلة الانتصارات وإسعاد الجماهير المضراوية.

علماً بأن نتائج الفريقين في الجولة الماضية قد أسفرت عن فوز فريقنا المضراوي على فريق الحوراء بنتيجة هدفين مقابل هدف حملت توقيع قاسم الجاسم وهاني الضاحي رافعا بدلك الأملح رصيده إلى 12 نقطة يحتل بها المرتبة الثانية في سلم ترتيب الدوري فيما خسر فريق العُلا من فريق قلوة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وبذلك يبقى على رصيده السابق بثلاث نقاط يحتل بها المركز السابع في المجموعة.

كل الأمنيات والدعوات لفريقنا الغالي تحقيق الانتصار والعودة من أرض طيبة الطيبة مدينة الرسول الأعظم عليه أفضل الصلاة والسلام بالثلاث نقاط والمُضي قدماً نحو المراكز الأولى في المجموعة وإسعاد الجماهير المضراوية المتواجدة في المدينة المنورة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى