كرة القدم

الغزوي يؤكد سنواصل تحقيق الانتصارات وتواجد الجمهور في المدينة أمر معتاد

تحرير: زهير الشاعر- تصوير: حسين السودان

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم عبد الله غزوي إلى أن الانتصارات الأخيرة جاءت بعد مجهود كبير من قبل الجميع من جهاز فني وإداري ولاعبين، حيث بدأ الفريق إعداده منذ وقت مُبكر إي قبل حوالي ثلاثة أشهر من بدأ الدوري لدلك تحققت هذه الانتصارات وبأدن الله يواصلون على هذه الوتيرة بدعم ودعاء أهل القديح الحبيبة.

وعن مدى جاهزية الفريق لمباراة العلا في المدينة المنورة أشار عبد الله إلى أنهم جاهزون ومتحمسين وبأدن الله الفوز سيكون حليف الفريق.

وعن تواجده في تشكيلة مباراة العُلا أبدى عبد الله بأنها سعادة كبيرة بلا شك وخدمة الكيان المضراوي هي الغاية ومشيرا إلى أن كل ما يهمه الآن هو المواصلة في تحقيق الانتصارات وإسعاد الجماهير المضراوية سواء كان متواجد أم لا فمصلحة الفريق هي الأهم.

وعن حضور الجمهور المضراوي المتواجد في المدينة المنورة لزيارة الرسول الأعظم عليه أفضل الصلاة والسلام لتشجيعهم أوضح الغزوي إلى أن دعم الجمهور المتواجد في المدينة وكذلك تسييرها لحافلة حسب ما سمعوا لا هو أمر قد تعودوا عليه من عشاق الأملح فهم دائماً ما يتواجدون في المكان الذي يتواجد فيه مضر وبأدن الله أقل ما يُقدم لهم هي نقاط مباراة العُلا عربون محبة ووفاء لهم. 

 

زر الذهاب إلى الأعلى