كرة اليد

الحليلي : لي الفخر أن أحظى بالقبول من أغلب المدربين واجتهادي في التمارين سر تألقي

جاهزون لمباراة النور وجمهورنا رقم صعب

تحرير : زهير الشاعر – تصوير :سجاد آل سلام

أوضح نجم فريقنا الأول لكرة اليد عبدالله الحليلي إلى أنه يفخر كثيراً كونه لقى القبول من أغلب المدربين الدين تقلدوا زمام الأمور التدريبية في نادينا.

ويأتي هذا القبول من قبلهم نظير اجتهاده و انضباطية في التمارين والتحضير الذهني والبدني قبل الوصول للتمرين وهو ما جعله يتطور فنياً وبدنياً من موسم لآخر ويظهر بالمستوى الذي ظهر عليه لغاية الآن إضافة لسعيه الحثيث لتمثيل الأخضر السعودي والأملح المضراوي بالشكل الذي يُرضي الجميع.

وعن الإحصائية التي أعلن عنها الاتحاد السعودي لكرة اليد مؤخراً والتي أوضحت رقمياً قوة خط الدفاع المضراوي أشار الحليلي إلى أن اجتهاد الجميع في التمارين والحضور الذهني في المباريات وتكاتفهم في الدفاع عبر تطبيق عمل المدرب هو ما جعلهم يتصدرون الإحصائية وبأدن الله مستمرون على ذلك.

وعن المباراة المرتقبة يوم الثلاثاء القادم أمام الغريم التقليدي فريق النور أوضح عبد الله إلى أن مباراة مضر والنور دائماً ما تكون مباراة تنافسية لأنها تجمع قطبين كبيرين في خارطة كرة اليد السعودية وأنهم جاهزون لها فنياً وبدنياً ودهنياً رغم الإرهاق الحاصل للفريقين إلا أنهم جاهزون بإذن الله لهذه المواجهة.

وعن مدى رضاهم عن المستويات التي قُدمت لغاية الآن ألمح عبد الله الحليلي بأنهم راضون عن المستويات خصوصاً وأنه كانت لديهم ثلاثة توقفات خلال الدوري مما لم تتح الفرصة الكاملة للجهاز الفني للعمل بمساحة مع الفريق وبأن لديهم الكثير ليقدموه خلال الجولات القادمة.

وعن مدى تحقيق الكواسر العالمية لأكثر من بطولة في هذا الموسم وهو الطموح والهدف الذي يرغبه عشاقهم أشار عبد الله إلى أن الفريق مهيأ بأدن الله لتحقيق أكثر من بطولة في ظل وجود جهاز فني وإداري ولاعبين قادرون على الصعود بنا المنصات والتتويج بالذهب .

وفي الأخير أنهى نجم الفريق المضراوي كلمته بتقديم الشكر الجزيل للجماهير العزيزة والمركز الإعلامي نظير حضورهم الدائم ووقفتها المستمرة مع الفريق وواصفاً بأنهم الرقم الصعب الذي لا غنى عنه وبأذن الله تتكلل كل الجهود بالحصول على الذهب وإهدائه لهم كعربون محبة ووفاء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى