كرة القدم

الخضراوي يؤكد على جاهزيته لموقعة الإياب والنتيجة السابقة لخصت العمل

تحرير: زهير الشاعر – تصوير : سجاد آل سلام

أرجأ نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مصطفى الخضراوي إلى أن السبب الرئيسي لظهور مستوى مضر بالشكل الجميل أمام فريق جرش قد جاء نتيجة للعمل والجهد المبذول من قبل الجهازين الفني والإداري طوال الأيام الماضية ومؤكداً أن الفريق لازال لديه الكثير ليُقدمه في مباراة الإياب وبأن المباراة السابقة لا تعدوا سوى محطة أولية لسلسلة من المحطات يرغب الأملح بتخطيها ليحقق الحلم بأذن الله.

وعن عودته لتمثيل الفريق في هذا اللقاء أشار الخضراوي إلى أنه يحمد الله أولاً وأخيراً على هذه العودة ومقدما شكره الجزيل للجهاز الفني على الثقة الممنوحة له وبأنه عازم بإذن الله على تحقيق طموح النادي والمحبين بالعودة للقطيف وهم متأهلين لدور الـ 16

وعن معنويات الفريق بعد تحقيق الانتصار الغالي أكد مصطفى بأن المعنويات مرتفعة ولله الحمد والروح موجودة والفريق بشكل عام يعمل كفريق واحد وبقلب واحد وكل ذلك سينعكس بإذن الله على اللاعبين داخل المستطيل الأخضر بالفوز وإعلان التأهل للمرحلة المقبلة .

وعن النتيجة التي تحققت في مباراة الذهاب وهل ستشكل له ردة فعل عكسية وبالتالي تؤثر عليهم كلاعبين أشار بأن النتيجة بحد ذاتها ممتازة وستعطيهم أريحية وثقة في مباراة الإياب وبأنهم سيدخلوا اللقاء لتحقيق الفوز ولا غيره وبأذن الله يتحقق ذلك بجهود الجميع .

وقد ألمح الكابتن بأن ذهابهم لموقع المباراة بوقت كافي جاء نتيجة رغبة من قبلهم للتعود على الأجواء والتأقلم نظراً لأرتفاع منطقة الملعب وبأنه لن يشكل عائق أمامهم .

وفي الختام تمنى نجم الفريق المضراوي مصطفى الخضراوي من الجماهير العاشقة التكاتف مع الفريق ويعدهم مع زملائه اللاعبين بأنهم لن يخدلوهم ويسعوا جاهدين من أجل تحقيق رغبتهم بالتواجد في دوري الدرجة الثانية .

 

زر الذهاب إلى الأعلى