كرة القدم

“القيسي” يصرح معنوياتنا مرتفعة وسندخل لقاء الإياب بكل جدية

تحرير: زهير الشاعر – تصوير: سجاد آل سلام

أشار لاعب الفريق الأول لكرة القدم عبدالعزيز القيسي إلى أن معنويات اللاعبين بعد انتهاء مباراة الذهاب أمام فريق جرش قد ارتفعت بشكل كبير وقد انعكس ذلك على أدائهم للتدريبات خلال الأيام الماضية والتي يُمني نفسه بأن يظهروا بنفس الصورة وأفضل خلال مباراة الإياب القادمة .

وعن نتيجة الذهاب وهل من الممكن أن تؤثر سلباً كون نتيجتها كانت كبيرة حملت ستة أهداف لمضر مقابل هدفين لفريق جرش أكد القيسي على بأنه على العكس تماما وصعب جداً بأن يقولوا بأنهم قد ضمنوا التأهل للمرحلة التالية فمثل ما سجل الفريق ستة أهداف من الممكن أن يردها الخصم على أرضه فلا أمان لكرة القدم فهي تعترف بالجدية والمجهود داخل الملعب و تعطي من يعطيها وأنهم عازمون على دخول موقعة الإياب وكأن نتيجة الذهاب صفر / صفر .

وعن المستوى الرائع الذي ظهر به في اللقاء ألمح عبد العزيز إلى أن كل ذلك يعود إلى الله سبحانه وتعالى أولاً ثم للأجواء الجميلة المحيطة بالفريق والجدية في إداء التمارين كل دلك أنعكس على مستواه داخل الملعب إضافة لوقفة إخوانه اللاعبين فقد كان لهم دور كبير في ذلك .

وعن عدد متابعي البث المباشر للمباراة عبر اليوتيوب والتي تكفل المركز الإعلامي بنقل أحداثها أشار الكابتن إلى أن هذا الشيء ليس بالغريب على أهل القديح فقد سمع كثيراً عن القاعدة الجماهيرية الكبيرة التي يمتلكها النادي وقد أنصدم في العدد والدي بلغ تقريبا ثلاثة عشر ألف متابع ولكنه استوعب الرقم  في الأخير فمضر غني بعشاقه .

وفي الختام وعد عبدالعزيز بأنهم سيدخلون لقاء الإياب أمام فريق جرش بأكثر جدية وأكثر تركيز ليظهروا بصورة أفضل إن شاء الله وبأن تتكلل الجهود بتحقيق الانتصار والعودة ببطاقة التأهل للمرحلة التالية .

 

زر الذهاب إلى الأعلى