كرة اليد

كواسر العالمي ودانة الخليج في “مواجهة ملتهبة”

يدخل فريقنا الأول لكرة اليد بنادي مضر غدًا الجمعة في مواجهة ملتهبة حينما يواجه شقيقه نادي الخليج عند الساعة الرابعة عصرًا على صالة نادي القادسية بالخبر، ضمن الجولة الرابعة من بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز.

 

“العالمي في مهمة الحفاظ على الصدارة”

كواسر العالمي استطاعوا الفوز في أول ثلاثة لقاءات على السلام، والأهلي، والصفا وجمعوا 6 نقاط ثمينة، وتعد مباراة اليوم واحدة من أهم اللقاءات إذا أراد أبناء القديح تقريب المسافة بينهم وبين أحلامهم لإسعاد أمة الوفاء التي تتابع مواجهات الفريق خلف الشاشات، بكل شغف.

ويعتمد كواسرنا على اللعب الجماعي بتنوع مصادر التسجيل في النواحي الهجومية بوجود مايسترو الفريق محمد العباس والعمدة حسن الجنبي في الدائرة وطلقات وائل الشطي النارية وحسين الحنابي إضافة إلى الدفاع الذي يعمل ككتلة واحدة من أجل هدف واحد، تحت قيادة الوطنيان منعم آل هلال وموسى آل هزاع.

أما أبناء الدانة الخلجاوية لديهم 4 نقاط وضعته في المركز الرابع من فوزين على المحيط وهجر وخسارة من الزلفي في بداية المشوار، ويسعون إلى مصالحة جماهيرهم من خلال هذه المواجهة حيث يعتمد الفريق على عدد من الأوراق أهمها علي البراهيم في الدائرة والعائد منصور السيهاتي وأبناء تونس المحترفين أشرف المرغلي وسيف حميدة، والحارس نواف المطيري، ويدرب الفريق المدرب الوطني ماجد شبر.

مواجهات الفريقين دائمًا تحفل بالإثارة والندية وهي واحدة من قمم كرة اليد السعودية المنتظرة لعشاق اللعبة محليًا وخليجيًا وعربيًا ولاشك إن هذه المباراة سوف تتابعها العيون خلف الشاشات في حال نقلها فضائيًا.

⚫️بقية مواجهات الجولة 4
الوحدة والمحيط بمكة المكرمة
السلام والترجي بصالة الإتفاق
هجر والزلفي بصالة نادي الفتح
الأهلي والتهامي بجدة
النور والصفا بصالة النهضة

زر الذهاب إلى الأعلى