عين على الماضي

قبل نحو 40 عامًا.. طائرة مضر بجيلها الذهبي تحقق دوري الدرجة الأولى بجدارة وتعلن تأهلها للدوري الممتاز..!!

  • نجوم ما قبل السوشل الميديا يستحقون تسليط الأضواء عليهم

  • نقولها بكل فخر.. لن ننسى أبطالنا.. في زاوية عين على الماضي

  • جيل الذهب رفعوا الرؤوس وأسعدوا كل أهالي القديح

  • الكابتن عبدالله اليوسف هو الكابتن والإداري في الموسم التاريخي

   

التاريخ والماضي، أحيانًا يكون هو حقيقة الحاضر أو جزءاً منه، ولا يمكن الغفلة عنه، طالما إن رجاله على قيد الحياة، فهم قدموا كل ما يملكون من أجل رفعة أسم ناديهم عالياً ونسجوا تفاصيل الفرح على أرض القديح. جيل كرة الطائرة الذهبي بنادي مضر أستطاع في موسم 1402/1403 هـ أن يجعل من المستحيل ممكنًا حينما خطف بطولة الإتحاد السعودي للكرة الطائرة لدوري الدرجة الأولى، كاتبًا علاقة مضراوية مع الذهب لا يمكن نسيانها أبداً.

تفاصيل الفرح كانت مذهلة، ولكننا يكفي أن نتعرف على قائمة الأبطال ففي هذه الصورة نشاهد الأبطال ونستعيد معهم الذاكرة في زمان السوشل ميديا، فهؤلاء الأبطال من اليمين: علي معتوق عبد رب النبي، عبدالله اليوسف كابتن الفريق، ومنصور الجنبي، ورضا مدن، وعلي الدخيل وعلي مدن. وكان معهم كلاً من: مصطفى سقلب وعبدالإله مدن وحبيب الصفار وعبدالله الصفار وعلي سعيد العسيف ونزار الهاشم وحسين الشيخ وحسين سقلب، إضافة إلى لاعبو الشباب عبدالله العبيدي، علي معتوق سليمان، علي العوى.

ولاننسى الفضل والدعم الاداري والفني من الاستاذ ابراهيم الزين والكابتن عبدالهادي الجنبي والعنايه المستمره من عضو مجلس ادارة النادي المرحوم عباس مكي في ذلك الوقت.

وبحسب لاعب الفريق في ذلك الوقت الاستاذ علي الدخيل الذي لم يتردد في التواصل معنا فور معرفته بهذه الزاوية، إن الكابتن عبدالله اليوسف كان هو كابتن الفريق والمدرب والإداري في ذلك الموسم التاريخي الذي كتبه أنباء القديح بأيديهم التي هزت دفاعات الفرق، وضربهم الساحق من كل المراكز، ودفاعهم الصلب. وقدراتهم التي كانت الأقوى حتى من الظروف. وكأن هذه التفاصيل تخبرنا من هم أبناء مضر وكيف كانوا ولا زالوا مضرباً للمثل في تغلبهم على كل العقبات.

بعض مراكز الأبطال: علي عبدالنبي معد عبدالله اليوسف لاعب من مركز ٣ علي الدخيل لاعب من مركز ٣ علي مدن لاعب من مركز ٤ رضا مدن لاعب من مركز ٤ منصور الجنبي لاعب من مركز ٢


تنويه.. بإمكانكم التواصل معنا على واتساب رقم 0561121656 في حال كانت لديكم صور من الذكريات ومعها معلومات تستحق أن تكون موجودة في الحلقات القادمة من زاوية “عين على الماضي” أو قصة نجم.. باب المشاركة مفتوح للجميع.. تحياتنا الخالصة من المركز الإعلامي بنادي مضر – القديح 
زر الذهاب إلى الأعلى