اخبار ومتابعات

بعد 28 عامًا.. عبدالرزاق يودع الهيئة الملكية بالجبيل الصناعية ويوجه الشكر لكل مدراء الادارات ورؤساء الاقسام وجميع زملائه

خص الأستاذ علي عبد الرزاق رئيس نادي مضر السابق المركز الإعلامي بنادي مضر بمشاعره بعد تقاعده عن العمل بعد فترة وصلت إلى 28 عامًا، حيث قال: لا أستطيع أن أصف مشاعري إتجاه من وجدته من شكر وتقدير وإحترام وحفاوة في الساعات الأخيرة التي تم تكريمي فيها، حيث أنها وصلت لقلبي على الرغم من بساطتها.

وأضاف عبد الرزاق الذي تم تكريمه صباح الثلاثاء الماضي (الموافق ٣ نوفمبر 2020م): أتقدم بالشكر الجزيل لمدير ادارة التعليم العام الدكتور سعد الحربي ، ورئيس قسم الخدمات المسانده الأستاذ خالد العماش، ومشرف قسم الخدمات المسانده الأستاذ فهد العوام ورئيس قسم البرامج الخاصة الاستاذ علي الشهري واشكر جميع رؤساء الاقسام بادارة التعليم العام، كما أشكر زملائي في قسم الخدمات المساندة وجميع زملائي بإدارة التعليم العام على تعاملهم الحسن طيلة فترة العمل.

وزاد، قائلاً: أقدم لزملائي في إدارات الهيئة الملكية وافر الإمتنان وأخص بالذكر الأستاذ حمد البخيت مسؤول قسم النقل على تعاونه الا محدود معي طوال فترة تكليفي بمسؤولية النقل لمدارس البنين ومدارس البنات والروضات وكان نعم الرجل في تسهيل كافة الصعاب في مهام النقل، كما اشكر مدراء المدارس على حسن تعاونهم معي كما اشكر جميع الزملاء في المدارس وزملائي بادارت الهيئة الملكية

وفي ختام حديثه، قال: شكراً لكل الذين غمروني بعباراتهم وكلماتهم، وسوف أظل على تواصل معهم لأنهم بمثابة الأخوة بالنسبة لي. وأقول لهم شكراً من القلب ودعواتي للجميع بالتوفيق في مشوار الحياة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى