اخبار ومتابعات

الشيخ الربح يستقبل الإدارة المضراوية ويهنأهم بالثنائية

إحتفى سماحة الشيخ جعفر الربح حفظه الله في منزله المبارك بمجلس إدارة نادي مضر الذي مثله الدكتور سعيد الجارودي رئيس النادي ووفد من الإدارة ومنسوبي النادي ضم نائب الرئيس مصطفى الشهابية والرئيس الذهبي سامي آل يتيم وكابتن فريق اليد حسن الجنبي إضافة للأستاذ محمد الحجر.

حيث كان الوفد في زيارة لسماحته لتهنئته بمناسبة حصول كواسر اليد المضراوية على بطولتي كأس الأمير سلطان بن فهد وبطولة النخبة للموسم المنصرم وتقديم الكأسين له عرفاناً بوقفته الدائمة والداعمة للنادي .

وقد رحب الشيخ الكريم بالوفد مهنئاً النادي بالبطولتين والغير مستغربتين على فريق مثل مضر والذي كان له الأثر الكبير ببطولاته السابقة واللاحقة بتعريف الناس في مختلف أرجاء الوطن وخارجه ببلدة إسمها القديح خلال فترة وجيزة حين اشتهر من خلال رياضاته وزاد من قاعدته الرياضية رغم قلة الدعم وانعدام الإمكانيات ومع ذلك يحقق البطولات بما يشبه المعاجز مع فرق متسلحة بمختلف الإستعدادات وبأعلى المستويات، كما أشاد كثيرا بجماهير نادي مضر والتي هي سر من أسرار البطولات لحماسهم وإخلاصهم .

وكرر اعجابه بالفريق وشدد على أن هذا الفريق لابد ان تكون خلفه إدارة وداعمون يقفون معه حسب قداراتهم وإمكانياتهم ، وهو يعتز أن يكون واحداً من هؤلاء الذين يقفون مع النادي وسوف يقف كما تعود حيث يعتبر ذلك واجباً تجاه هذا الفريق البطل.
ونوه الشيخ الكريم على أن رسالة الرياضة الآن اختلفت عن الماضي حيث كانت تعتبر عبثاً ومضيعة للوقت فيما هي الآن أصبحت رسالة وواجهة حضارية لكل بلد وأن الرياضيين سفراء لبلدهم وهم يحملون أسمها ويمثلونها خير تمثيل ويرفعون اسما عالياً.

بدوره ونيابة عن الوفد تقدم الدكتور سعيد رئيس النادي بالشكر الجزيل لسماحة الشيخ الربح على دعمه وتواصله الدائم وسؤاله ودعواته للفريق وتبريكه بالفوز أولاً بأول ، وقال أن الزيارة وتقديم كأسي البطولتين قليل في حقه في قبال دعم وتوجيهات الشيخ الدائمة ، فيما قدم مختلف الحضور شكرهم الجزيل لسماحته وتمنياتهم له بالتوفيق وأنهم فخورون يتواجده الدائم كونه أحد الداعمين والمحبين لنادي مضر وفرقه الرياضية على اختلافها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى