اخبار ومتابعات

أبو الرحي: تفاعل المدربين من الوطن العربي مصدر فخر واعتزاز وعتبي على بعض مدربينا

تصوير أحمد المطرود (المركز الإعلامي بنادي مضر)

أكد الوطني جعفر أبو الرحي مدرب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الترجي الوطني وأحد القائمين والمحاضرين على برنامج لجنة تطوير مدربي القديح بشكل خاص والمدربين والاداريين المهتمين بإقامة مثل هذه الدورات بشكل عام على فخرهم واعتزازهم نظير التفاعل الكبير والاهتمام الواضح من قبل المدربين في كافة اقطاب الوطن العربي.

وجاءت إشادة أبو الرحي نتيجة الحرص الشديد على التسجيل في المجموعة والرغبة الكبيرة في الحصول على المعلومة المطلوبة من اجل التطوير المهني في مجال التدريب، موضحاً إن أغلب المدربين المنظمين من الوطن العربي مدربين لهم وزنهم وقيمتهم التدريبية في بلدانهم وأصحاب شهادات عُليا وكل ذلك لم يغنيهم في الحرص على البحث عن المعلومة المفيدة والتي من شأنها تطويرهم للأفضل.

وأبدى الكابتن جعفر عتبه الشديد على بعض المدربين وإن هذا العتب من شخص مُحب لأبناء منطقته ويرغب فعليا أن يساهم هذا البرنامج في إكتساب معلومات مهمة، ليفيدوا ويستفيدوا مبيناً إن العدد المسجل في ” قروب الواتساب ” عدد كبير بينما العدد الدي يحضر فعلياً ويتفاعل مع المحاضرات عدد مخجل ويتناقص مع كل محاضرة.

وأضاف: هذا شيء يدعونا للمصارحة في معرفة الأسباب التي تدعوا البعض لعدم الحضور والاستفادة خصوص وان من يُقدم المحاضرات أساتذة في هدا المجال ولهم وزنهم وقيمتها وبالتالي فإن الاستفادة التي ستأتي منهم شيء ليس بالبسيط.

وفي الأخير تمنى أبو الرحي ان يصل صوته لأخوانه وأحبابه المدربين الوطنيين بالحرص على الحضور والتفاعل فيما تبقى من محاضرات وبانه مثل ما ذكر في بداية الأمر بأنه يرسل رسالة عتب ليس إلا وبأن يستفيد الجميع من سلسلة المحاضرات التي تُقدم عبر منصة ZOOM الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى