كرة اليد

هـلال يخاطب جمهور مضر: أنتم سندنا وهذه ميزة العالمي

أعرب المدرب الوطني القدير عبد المنعم هلال المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر عن سعادته بثقة مجلس إدارة نادي مضر والإدارة المشرفة التي منحت له ولمساعده الكابتن موسى هزاع بعد توليهم قيادة الدفة البرتقالية فيما تبقى من هذا الموسم الجاري، مبدياً إعجابه بمكانة مضر في كرة اليد السعودية إذ يعتبر طرف ثابت في المنافسة على الألقاب المحلية مما يجعله طموح أي مدرب.

وأكد هلال على أن المرحلة القادمة هي مرحلة صعبة على الجميع مؤكداً على أهمية العمل بالاجتهاد من أجل المنافسة على لقب كأس الأمير سلطان بن فهد وتحسين المركز في الدوري بغية بلوغ بطولة النخبة نهاية الموسم، واصفاً علاقته ومعرفته بلاعبين مضر بالعلاقة القوية وسبق له تدريب بعض اللاعبين بالنادي.

وعن افتقاد المحترفين المصري محسن رمضان والتونسي زبير السايس أشار إلى افتقادهما في الفترة المقبلة في الوقت الذي أظهرت فيه الإدارة عزمها على التوقيع مع محترفين وفقا لحاجة الفريق مع ضمان الجودة الفنية.

وختم صاحب القبعة السحرية كما يحلو لمحبيه تسميته حديثه برسالة لمحبين وعشاق الكيان المضراوي، إذ طلب من جماهير مضر المحبة للكيان الوقوف مع النادي كما عوده دائماً ويكونوا خير سند للفريق، ويرفعوا من الروح المعنوية لأبنائهم اللاعبين الذين افرحوا القديح بإنجازاتهم وبطولاتهم وهذا شيء غير مستغرب على أهالي القديح الحبيبة.

الجدير بالذكر أن أول بطولات الكواسر المضراوية كانت تحت إشراف الكابتن عبد المنعم هلال في عام 2008م كما حقق وصافة الدوري الممتاز لأول مرة في تاريخه، وحقق دوري شباب الممتاز بخسارة وحيدة، والذي له مكانه خاصة في قلوب جماهير الأملح المضراوي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى