اخبار ومتابعات

الجارودي: فخورون بإنطلاق هذه الفكرة ومجلس إدارة النادي يدعمها بقوة 

بعد نهاية أول محاضرات الزوم للجنة مدربي القديح

أبدى الدكتور سعيد الجارودي نائب رئيس مجلس إدارة نادي مضر سعادته الغامرة بإنشاء لجنة مدربي القديح التي أقامت مساء أمس الخميس أول دوراتها على موقع (ZOOM) مشيراً إلى أن هذه البادرة تعد الأولى على مستوى المنطقة الشرقية التي تقوم على تطوير المدربين، وهي باكورة لإنشاء مجالس مشابهة لكل مدينة ومنطقة تحقق الفائدة المعرفين للمشاركين.

وأضاف الجارودي الذي كان ضمن الحضور في المحاضرة الأولى التي كانت مع المدرب الوطني محمد الدشيشي، قائلاً: تعتبر هذه البادرة من البوادر التي يحتاج إليها العالم أجمع، وتطوير الكرة يعتمد في المقام الأول على تطوير المدرب، ونفتخر أننا أول نادي يقوم بهذه الفكرة، وسوف تكون لها نتائج قريبة بإذن الله.

واعتبر الجارودي إن هذه الدورة سوف تكون ذات فائدة حتى إلى العناصر الإدارية للنقاش مع المدربين حول بعض الأمور الفنية وتطوير ثقافتهم للأفضل.

ووجه الجارودي النداء إلى الجميع بأهمية الإستفادة من خبرات المدربين الذين أنجزوا وحققوا أهدافهم لأننا نعول عليهم في رسم الطريق، مشيراً إلى أن النقاشات وعمل البرمجة الواضحة كما هو معمول من اللجنة الحالية سوف يساهم في التوسع وضمان الفائدة للجميع.

وختم الجارودي حديثه، قائلاً: نحن كمجلس إدارة نشكر العاملين في هذه اللجنة، على المبادرة القائمة ونشكر جميع من استجاب وهذه مجرد البداية والقادم أفضل بإذن الله.

الجدير بالذكر إن الجارودي تواجد في النادي منذ أكثر من 30 عاماً حيث لعب في 4 ألعاب وهي ألعاب القوى والقدم والطائرة والسلة، ثم عمل في اللجنة الثقافية، ومجلس الإدارة كأمين الصندوق، وعمل في عدة لجان لكرة اليد وحقق مع فريق كرة اليد الناشئ بطولة المملكة في عام 1416 هـ كما عمل كنائب رئيس مع الرئيس الذهبي سامي آل يتيم في فترة من الفترات، ويعمل في نفس المنصب مع الرئيس الحالي المهندس أحمد المرزوق.

زر الذهاب إلى الأعلى