كرة اليد

العالمي ينهي معسكره الداخلي بمحاضرة (التدريب الذهني).. السايس يتماثل للشفاء.. والفريق يبدأ استعداده للروضة

‏تصوير؛ أحمد المطرود

تماثل المحترف التونسي زبير السايس للشفاء بعد إصابته في مفصل القدم في المباراة الودية التي جمعت فريقنا الأول لكرة اليد مع نظيره الخليج الأسبوع الماضي ضمن استعدادات الفريق لمنافسات الموسم الجديد، ويحتاج القادم من ساقية الزيت لأيام قليلة للإطمئنان على إصابته ودخول التدريبات الجماعية للفريق استعداداً لمواجهة الروضة يوم السبت القادم في الأحساء ضمن الجولة الأولى من الدوري التمهيدي لبطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز.

‏ومن جهة أخرى، أنهى فريقنا العالمي معسكره الداخلي الذي أقيم في محافظة الخبر بإقامة عدد من التدريبات الصباحية والمسائية ومواجهة ودية أمام نادي المحيط انتهت لمصلحة فريقنا بفارق ثمانية أهداف (30/22) فيما اعتذر العدالة عن المواجهة الودية المقرر إقامتها في وقت سابق.

‏وتخلل معسكر الفريق محاضرة بعنوان (التدريب الذهني) حاضرها الدكتور علي الباقري والدكتور حسين جعفر من مملكة البحرين سلطا من خلالها الضوء على العديد من النقاط المهمة التي تساهم في زيادة التركيز الذهني في اللقاءات الرسمية وأثرها على نتائج الفريق والعديد من النقاط المهمة.

‏ويعاود فريقنا الأملح يوم الغد الأثنين الركض على ملاعب نادي مضر بالقديح تحت قيادة المدرب التونسي زهير مسعود ومساعده الوطني جعفر أبو الرحي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق