ألعاب مختلفةغير مصنف

مضر الناشئ يخسر من الفتح في لقاء متقارب ومثير في (ممتاز السلة)

المركز الإعلامي بنادي مضر –

تلقى فريق درجة الناشئين لكرة السلة بنادي مضر الخسارة الثانية في الجولة الثانية من الدوري الممتاز، في مواجهة اليوم (الجمعة) أمام الفتح التي انتهت بنتيجة متقاربة وهي (55/52) ضمن لقاءات المجموعة الثانية من بطولة الدوري. وبذلك احتل فريقنا المركز السابع من أصل 8 فرق في المجموعة الثانية برصيد نقطتين من خسارتين بعد خسارة المباراة الأولى أمام الإتحاد الأسبوع الماضي. 

تقدم مضراوي ولمسات فنية 

وبالعودة إلى أحداث هذا اللقاء نجد إنها كانت سجال بين الطرفين حيث أنهى فريقنا الربع الأول متقدماً بنتيجة (17/14) وواصل التقدم في الربع الثاني الذي أنتهى لمصلحة نجومنا بنتيجة (29/26) في مباراة قدم فيها الفريق عدد من اللمسات الفنية الرائعة بقيادة المدرب الوطني كمال المرزوق.

عودة الفتح في اللقاء 

وفي الربع الثالث ازدادت وتيرة الإثارة في اللقاء واستطاع الضيوف أن يتقدموا بنتيجة (43/40)، وفي الربع الأخير تأثر الأملح المضراوي بخروج لاعبه محمد الخاطر بعد ارتكابه 5 أخطاء بعد مرور 5 دقايق مما أثر على الفريق وأعقبه خروج اللاعب حسن درويش قبل دقيقتين من النهاية بنفس السبب وسط لحظات من الإثارة في اللقاء.

الكرة الأخيرة

وفي ال15 ثانية الأخيرة كانت الكرة في حوزة الفريق المضراوي وكان هذه الكرة مهمة في تعديل النتيجة إلا إن الفريق خسرها وذهبت إلى فريق الفتح الذي أنهى المباراة لمصلحته بنتيجة (55/52).

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى