كرة اليد

أندية الخويلدية والصفا والنور قدمت التسهيلات للفريق

مضر يتمرن على الأسمنت ويتنقل بين صالات الأندية استعداداً للعالمية

المركز الإعلامي بنادي مضر-
يواصل الفريق الأول لكرة اليد بنادي مضر استعداده للبطولة العالمية القادمة (بطولة العالم للرجال للأندية لكرة اليد) من خلال ملعبه الإسمنتي الذي يقع في منطقة زراعية في بلدة القديح بمحافظة القطيف بالمنطقة الشرقية.

ويعاني الفريق الذي يستعد للمشاركة في البطولة العالمية للمرة الثانية في تاريخه بعد مشاركته في 2012م كبطل لبطولة الأندية الآسيوية من مشكلة التنقلات بين صالات الأندية القريبة في المنطقة بعد التعاون الذي أبداه ناديي الخويلدية والصفا بصفوى كما قدمت إدارة النادي الشكر إلى نادي النور على تواصلهم بخصوص احتضان تدريبات الفريق للعالمية.

الجدير بالذكر إن مضر افتتح تحقيق الذهب في عام 2008م وخلال فترة زمنية قصيرة استطاع أن يحقق بطولة الأندية الآسيوية مرة واحدة في عام 2011م ووصافة نفس البطولة في عام 2010م وكذلك وصافة البطولة العربية والخليجية وتحقيق بطولة الدوري 3 مرات وبطولة الكأس مرة واحدة وبطولة النخبة 4 مرات.

واستطاع خلال هذه الفترة أن يفرخ العديد من النجوم لكرة اليد السعودية في مختلف المراحل السنية وذلك نتاج إهتمامه بالقاعدة وإنعكاس الإنجازات والبطولات على أهالي البلدة الذين توجهوا بشكل واضح الى متابعة اللعبة وجديدها على الصعيدين المحلي والعالمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق