كرة اليد

الجنبي في حديث شامل: استعدادنا جيد.. التفاعل خجول.. الشرقية عالمية

طمأن الدولي حسن الجنبي كابتن الفريق الأول والمنتخب السعودي لكرة اليد جماهير فريقه حول استعدادهم للبطولة العالمية للأندية (سوبر جلوب) التي ستقام في الفترة من 27 الى 31 أغسطس الجاري مؤكداً أنهم يسيرون بشكل جيد وفق الإمكانيات المتوفرة.

‏وكشف الجنبي عن الأمل والرغبة التي كانت بداخلهم حول الدعم والتشجيع والتفاعل مع هذه المشاركة حيث قال: كان يحذونا الأمل أن نرى تفاعل أكبر من جميع النواحي خصوصاً أن البطولة سوف تقام في المملكة العربية السعودية وتحديداً في المنطقة الشرقية بالدمام ورغم ذلك سوف نحاول أن نعمل على ترتيب كافة الأمور قبل بداية البطولة.

‏وتحدث الجنبي الذي يعتبر هذه المشاركة الثانية عالمياً في بطولات الأندية بمثابة وسام كبير يتقلده في مشواره الرياضي عن تشافيه بنسبة كبيرة عن الإصابة التي لحقت به نهاية الموسم الماضي التي كانت عبارة عن تمزق في الرباط الجانبي وتم علاجها عن طريق برنامج من عدة مراحل عن طريق أبر البي آر بي والتي تساعد على التئام التمزق مشيراً إلى أنه يسير في المراحل النهائية من التأهيل وبدأ في الدخول للتدريبات الجماعية مع بقية المجموعة.

‏ووجه الجنبي رسالة الى الجماهير المضراوية قائلاً: دعونا نثبت لأنفسنا وللجميع إن مضر عظيم بكيانه وجمهوره وعشاقه وإن من يمتلك مثل هذا الجمهور لم ولن يتنازل عن الكفاح والمثابرة لأجل الوصول الى الذهب بإذن الله، فنحن لا ننسى وقفاتهم معنا في السفر والترحال في كل المحافل والبطولات.

‏وفي ختام حديثه قال: افتقدت المنطقة الشرقية استضافة بطولات إقليمية ودولية من فترة ليست بالقصيرة ولذلك استضافة المملكة لهذا الحدث الكبير وإقامته في الدمام يبعث على الفرح وأتمنى من كل محبي اللعبة التفاعل مع هذا الحدث واثبات إن المنطقة تستحق استضافة مثل هذه المحافل وإظهار كمية العشق لهذه اللعبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق