كرة اليد

مضر أول عالمي.. وبالمشاركة القادمة سيكون صاحب أول (ثنائية عالمية) من الأندية السعودية

مضر أول عالمي.. وبالمشاركة القادمة سيكون صاحب أول (ثنائية عالمية) من الأندية السعودية

المركز الاعلامي بنادي مضر-
بمشاركة مضر في بطولة العالم للأندية لكرة اليد القادمة ( سوبر جلوب ) التي ستقام في الفترة من ٢٧ الى ٣١ اغسطس في الدمام سيكون أبناء القديح أصحاب أول (ثنائية عالمية) بعد المشاركة الأولى التي تعود لعام 2012م التي حقق فيها سابع العالم بعد مشاركته بصفته بطل بطولة الأندية الآسيوية التي أقيمت في الدمام بعام 2011م.

ويواصل (العالمي) كتابة التاريخ بعد ترشيحه من قبل الإتحاد الدولي الذي أعلن عنه رئيس الإتحاد الدولي بقيادة الدكتور حسن مصطفى ورئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد الاستاذ محمد المنيع بعد نهاية البطولة الآسيوية الأخيرة التي أقيمت  في الكويت.

ويستعد الفريق المضراوي في الوقت الحالي بقيادة المدرب التونسي زهير بن مسعود الذي كانت له تجربة ناجحة مع نادي النجمة البحريني بحصوله على أربعة ألقاب بما فيها بطولة آسيا والتأهل للعالمية كما تعاقدت إدارة نادي مضر مع المدرب الوطني جعفر أبو الرحي، حيث كان العمل على الجهاز الفني أول بصمات لجنة كرة اليد في النادي تحت متابعة مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس أحمد المرزوق.

الجدولة
وضعت البطولة نادي مضر في مواجهة نيويورك سيتي الأمريكي في بداية مشواره في البطولة في اللقاء الذي سيقام عند الساعة الثانية ظهراً وذلك في أول أيام البطولة في ال٢٧ من شهر اغسطس القادم ويعد الفريق الخصم من الفرق المجهولة.

علماً ان البطولة سوف تقام بمشاركة 10 أندية بما فيها ممثل الوطن الآخر الوحدة السعودي بطل مسابقة الدوري، وبرشلونة الإسباني حامل لقب البطولة وكيل الألماني الذي يشارك بدعوة من الإتحاد الدولي وفادار المقدوني بطل أوربا كأبرز الأندية المشاركة في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق