كرة اليد

مضر والخليج وجهاً لوجه في افتتاح النخبة

يلتقي الفريق المضراوي الأول لكرة اليد بنظيره الخليج في افتتاح لقاءات بطولة النخبة لكرة اليد والتي ستنطلق يوم الأربعاء المقبل عند الساعة 4:30 عصراً، على صالة الشرائع بمكة المكرمة.

ويدخل أبناء القديح اللقاء سعياً منهم في رد الدين لأبناء سيهات بعد خسارة مضر في لقاءين سابقين من الخليج هذا الموسم في بطولة الدوري الممتاز ذهاباً وإياباً أثرت كثيراً في ابتعاد مضر عن المنافسة على لقب الدوري.

ويسعى الخليج لتأكيد علو كعبه والفوز في ثالث مواجهات الفريقين هذا الموسم والمنافسة بكل قوة على لقب بطولة النخبة التي تقام بمشاركة 3 أندية فقط هذا الموسم وهم نادي الوحدة ونادي الخليج ونادي مضر، بعد انسحاب نادي النور ونادي الصفا.

جدير بالذكر أن نادي الخليج قام مؤخراً بضم المحترف التونسي زبير السايس للدخول به في معترك بطولة النخبة بجانب المحترفين الأنغوليين الذين لعبوا معه في منافسة الدوري، مع قوة حراسة الخليج التي تعتبر مفتاح قوة الفريق.

أما على الصعيد الآخر يدخل مضر بطولة النخبة بمحترفي الدوري وهما الأنغولي انطونيو والتونسي أشرف المرغلي، كما أن حراسة مضر لا تقل أهمية عن الخليج اذا كانت في يومها بتواجد الحارس جعفر الصفار والمتألق مؤخراً حسن تريك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق