النادي والمجتمع

قدموا شكرهم إلى أسرة اللاعب

جمباز مضر يهنئون ليث اللعبة العبيدي

قيادة جمباز مضر تتقدم بخالص التهنئة لأسرة ليث اللعبة علي عبدالله العبيدي نظير تحقيقه المراكز المتقدمة على مستوى المملكة في لعبة الجمباز بمشاركته على عدد أربعة أجهزة ضمن ختامية الموسم الرياضي 1439هـ – 1440هـ في بطولة الأندية والهيئات “فردي أجهزة” والمقامة بملعب الامير فيصل بن فهد في منطقة الرياض بتاريخ 6 – 8 شهر شعبان 1440هـ حيث حقق اللاعب المراكز : الثاني بجهاز العقلة والثالث بجهاز المتوازي والرابع بجهازي عش الغراب وحصان القفز بدرجات متفاوتة بين 19.325 و 19.65 من أصل 20 درجة لكل جهاز في منافسة كانت شرسة مع زملائه اللاعبين.

ومن جانبه أشاد مشرف عام اللعبة بخُلق اللاعب شبل المربي الفاضل الأستاذ عبدالله العبيدي أبو محمد شاكراً أسرته لثقتهم الغالية والتي إعتبرها وسام شرف يُعتز به وحافزاً يقتضي ويستلزم الاستحقاق لبذل المزيد من الجهد والعطاء.

وقد يعد هذا الإنجاز وما سبقه من إنجازاتٍ ناقوساً لافتاً لذوي الشأن من مجتمعنا ووجهائه لوقفة صادقة تليق بمستوى طموح لعبة الجمباز ومحبيها لضمان مستقبل حضاري راقي متوازن وزاخر بمعايير تحفظ الكفاءات وتؤكد إستمراريتها بصورة مشرفة.

وعلى ذات الصعيد أبدى المدرب الوطني الكابتن هاني العبد العلي إستعداده على مواصلة التحدي بنفس فني عالٍ من الكفاءة في ظل ما يملكه من موارد متأملاً زيادة نطاق الدعم لبلوغ مستويات أعلى إلى ليوثنا الأبطال في مجالات أوسع.

كما أعربت إدارة النادي عن سرورها بهذا الإنجاز وحثت جهازي اللعبة الإداري والفني على مواصلة السير بخطاها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق