كرة اليد

ادارة مضر تعين الشيوخ إدارياً في (آسيوية الأندية)

أعلن مجلس إدارة نادي مضر بالتعاون مع إدارة الفريق الأول لكرة اليد عن تعيين الأستاذ علي الشيوخ كإداري للفريق في البطولة الآسيوية المؤهلة لبطولة العالم للأندية التي ستقام في الكويت في الفترة من 20 مارس إلى 1 ابريل المقبلين.

وتأتي هذه البادرة من أجل زيادة الإستقرار الإداري خلال تواجد الفريق في هذه المشاركة الآسيوية التي تعد الرابعة في تاريخ النادي بعد مشاركتين مشرفتين بتحقيق البطولة ووصافتها سابقاً.

الجدير بالذكر ان الشيوخ شغل عدة مناصب إدارية في الفئات السنية مع فريقي درجتي الناشئين والشباب إضافة إلى تواجده في العديد من اللجان، علماً ان الشيوخ سبق له المساهمة في تحقيق لقب دوري شباب الممتاز اثناء فترة عمله في فترات ماضية.

وتحدث الشيوخ لـ(المركز الإعلامي بنادي مضر) قائلاً: أتمنى أن أكون مكمل للسيد مصطفى الشهابية وبقية الأفراد في الجهازين الفني والإداري وأنا لست غريباً أو بعيداً عن المنظومة وان شاء الله ابذل قصارى جهدي سواءاً بالإمكانيات الإدارية او المالية وأكون سند للكيان المضراوي في الفترة القادمة.

وأضاف قائلاً: أتمنى ان أكون عند حسن ظن الجميع بما فيهم مجلس إدارة النادي وإدارة الفريق وجماهير مضر الوفية وسوف نعمل على إعادة هيبة الفريق بالتهيئة النفسية مع نسيان الخسائر التي تعرض لها الفريق في بطولة الدوري.

واختتم حديثه قائلاً: جمهور مضر لا يحتاج إلى دعوة فهو السند والعون الأول إلى الفريق وكلنا ثقة في حضوره ودعمه القوي إلى الفريق في البطولة الآسيوية لكرة اليد في الكويت كما فعلها سابقاً على الصعيدين المحلي والخارجي والجميع يشهد بذلك.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق