كرة اليد

مضر يحشد قواه لمواجهة الوحدة

في آخر لقاء قبل الآسيوية

يدخل الفريق الأول لكرة اليد بنادينا المضراوي مباراة مرتقبة تجمعه بشقيقه الوحدة ضمن الجولة الثالثة من الدور النهائي لبطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز في اللقاء الذي سيقام عند الساعة الرابعة عصراً على صالة نادي القادسية بالخبر. 

وتعود أهمية اللقاء إلى الفريق المضراوي بأنه اللقاء الأخير قبل الذهاب إلى البطولة الآسيوية بالكويت والفوز فيه يعني الخروج بمكاسب متعددة أهمها التقدم في سلم الترتيب وإقصاء واحد من أهم المنافسين والتأكيد على تغيير هوية الفريق بعد فوز الفريق على الأهلي والصفا بصعوبة في المباراتين الماضيتين. 

ويعول المدرب الصربي بيجا على خبرة لاعبيه الدوليين وإصرارهم في هذه المباراة حيث انها تحتاج إلى تعامل خاص كون الفريق يواجه فيها الوحدة المدجج بالنجوم بوجود الأخوين مهدي ومجتبى السالم والبحريني جاسم السلاطنة وماجد ابو الرحي وهذا ما يزيد من أهمية اللقاء. 

وبالعودة إلى مباراة الفريق المضراوي الأخيرة أمام الصفا نجد ان الفريق ظهر بشخصية مغايرة على الصعيدين الدفاعي والهجومي إلى جانب استخدام عدد من الخطط الفنية اضافة إلى تنوع التسجيل في الأهداف ويأمل الصربي في تعزيز النواحي الإيجابية وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال مجريات اللقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى