النادي والمجتمع

رجل الأعمال آل ربيع يستقبل إدارة النادي واللجنة المساندة في مكتبه الخاص

قام مجلس إدارة النادي واللجنة المساندة مساء الخميس بزيارة إلى رجل الأعمال الأستاذ مهدي آل ربيع في زيارة ودية لإطلاعه على وضع النادي والإستحقاقات القادمة ومنها المشاركة في البطولة الآسيوية بالكويت.

وقدم الأعضاء شرحاً مختصراً لإحتياجات النادي خلال الفترة المقبلة حتى يستطيع المنافسة وتحقيق الإنجازات وخاصة الأمور المادية التي تقف عائقاً كبيراً أمام تحقيق الأهداف المرجوة.

من جهته عبر آل ربيع عن شكره لهذه الزيارة قائلاً : أنا إبن النادي وهذه بلدتي وكلنا لابد أن نقف وندعم هذا الكيان حتى يحقق مانصبوا إليه جميعاً واعداً أنه سيكون في خدمة هذا النادي وحاضر لما يطلب منه من دعم في أي وقت.

وفي نهاية اللقاء شكر الوفد آل ربيع على حسن الإستقبال ووعده بالدعم القريب للنادي وهذا غير مستغرب عن هذه العائلة الكريمة فهم كانوا ولا زالوا يدعمون ويقدمون العون للنادي في جميع الألعاب أكان دعماً شخصياً أو عن طريق شركة نجمة الربيع للسياحة والسفر التي وفرت تنقلات النادي لسنوات طويلة في داخل وخارج المملكة

ومثّل مجلس الإدارة في هذه الزيارة الأمين العام للنادي المهندس علي كريم اليوسف ومن اللجنة المساندة الرئيس الذهبي للنادي الأستاذ سامي آل يتيم  والرئيس السابق للنادي الأستاذ علي آل عبد الرزاق ونائب الرئيس السابق الأستاذ أحمد عبد الله حيان

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق