النادي والمجتمع

آل فرج يحث رجال أعمال المنطقة الشرقية لدعم ممثل الوطن

إدارة النادي واللجنة المساندة في زيارة رئيس الغرفة التجارية

قام مجلس إدارة نادي مضر واللجنة المساندة مساء الثلاثاء بزيارة لرئيس الغرفة التجارية بالقطيف المهندس عبد المحسن عبد المجيد الفرج برفقة عضو المجلس البلدي بالقطيف والاهلي بالقديح المهندس السيد محمد طاهر ال السيد ناصر ..
وتم تداول وضع نادي مضر ومشاركته في البطولة الآسيوية لكرة اليد بالكويت خلال الفترة القريبة القادمة ..

وتم شرح موجز لإستعداد الفريق وإحتياجاته الضرورية حتى يستطيع المنافسة بشكل قوي في البطولة وتشريف الوطن ..
من جهته عبر المهندس الفرج عن سعادته بالزيارة والتواصل لما فيه مصلحة هذا الوطن معبرا عن وقوفه ودعمه للفريق ماديا ومعنويا حتى يستطيع تحقيق هذه البطولة داعيا الجميع في القطيف وباقي مناطق المملكة للوقوف معه لأنه يمثل الوطن ككل والإنجاز يحسب لمملكتنا الحبيبة وعلو كعبها في جميع الرياضات ورفع إسم المملكة عاليا بإذن الله في جميع المحافل ..

وقال أنني سأكون أول الداعمين وكلي أمل في أخوتي في الغرفة التجارية المشاركة الفاعلة في دعم ممثل الوطن حيث لم يتبقى إلا أيام قليلة وتبدأ البطولة وأملنا إنشاء الله بالجميع كل خير ..

من جهتهم عبر الأخوة في مجلس الإدارة واللجنة المساندة شكرهم وتقديرهم لسعادة المهندس الفرج على حفاوة الإستقبال ودعمه السخي ووقفته المعنوية الكبيرة وكلامه المحفز الذي أعطانا جرعة كبيرة من الأمل في أن نتخطي كل الصعوبات بإذن الله وهذا غير مستغرب من رجل معطاء وكفاءة كبيرة أضفى بصمات واضحة على المستوى التجاري والتنموي والإجتماعي في القطيف وفي مملكتنا الحبيبة داعين الله له بدوام التوفيق والسداد ..

مثل مجلس الإدارة في هذا اللقاء :
نائب رئيس النادي د. سعيد سلمان الجارودي
والأمين العام للنادي م. على عبد الكريم آل يوسف
ومن اللجنة المساندة :
الرئيس الذهبي للنادي أ. سامي ال يتيم
وعضو مجلس الإدارة السابق أ.أحمد عبد الله حيان

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق